Posts by: sama

ايها الشاب تلك اسباب ستجعلك تتزوج من شابة فوق الثلاثين

*السيدة فوق الـ30 تتمتع بالإستقلال المادي والمهني فهي ليست بحاجة إلاّ لرجل...

نظرة الرجل للمرأه تقول هل انتِ امرأه للحب أم للزواج ؟

يختلف الرجال فى نواياهم تجاه المرأة التى يتحدثون إليها، فمنهم الحبيب الجدى...

زوجى العزيز خايفه لما تسافر تنشغل عنى…البعد جفا

يقول المثل الشعبي أنّ “البعد جفا” أي أنّ فراق الحبيبن أو الزوجين قد...

استوحى اناقه الكاجوال من النجمه Vanessa Hudgens

بدأت عطلة نهاية الأسبوع، وبدأت معها المشاوير والزيارات، خصوصاً زيارات...

مستعده للسفر يأناقه اختارى مايعحبك من هذه المجموعه

سافري براحة وأناقة مع مجموعة من الازياء اخترناها لكِ ذات ألوان جذابة و...

الشيف الشربينى يقدم لنا أكلات تمدك بالحيوية والنشاط في السحور

عزيزتي .. هل تعلمين أن اختيار الوجبات الصحية في السحور يمدك بالطاقة والحيوية...

اطباق رمضانيه :طريقه عمل كنافه بالمانجو

المقادير: كنافة , 1/2 كيلو . سكر , 1 كوب . سمن , 1/2 كوب . شربات كريمة مخفوقة , 3 أكواب ....

افكار ديكورات حديثه لغرف المعيشه والجلوس

  غرف الجلوس تتمتع بخصوصية وحميمية في المنزل.. فهي تجمع العائلة بعد يوم...

مجموعه من القفاطين فى شهر رمضان

لقد أنعم علينا الله بملاقاة الشهر الفضيل مرة اخرة ،وكل إمرأة  يجب أن تحتفل...

لماذا يرفض الابناء زواج الاب او الام بعد فقد الشريك؟

زواج بدون(زفة) أو (كوشة) وفرحة بدون (فستان أبيض) وعقد قران بدون (زغاريد)...

سيدتى انتى لم تشترينى

زوجتى اعتقدت انها قد اقتنت قطعة اساس جديدة وجميلة واصبحت ملكها تديرها اينما...

هذا الرجل منتهى الصلاحيه

الرجل “منتهى الصلاحية” هو الذي انقطع لديه حبل الرحمة ونزعت من قلبه...

تعرفى سيدتى على فوائد المساج والتدليك للجسم

انواع المساج وفوائده كثير من السيدات تنظرن إلى المساج على أنه نوع من...

طرق منزليه لعلاج تشقق القدمين

تشقق القدمين حالة ليست فقط محرجة بل مؤلمة جداً ولا يمكن أن تكون فى حالتك...

تارت الفراوله بكريمه الليمون

مقادير الوصفة كريمة الليمون 4/3 كوب عصير ليمون 4/3 كوب سكر 4 حبة كبيرة بيض 6...

احدث غرف نوم بنات لسنة 2015

إليكِ أحدث أفكار ديكور غرف النوم للبنات . و التي تتمتع بالعديد من الخصائص...

تصميمات حمامات بلمسه عصريه

دعونا نستعرض معكم في هذا الموضوع المميز صور بعض الحمامات لعام 2015 و التي...

طاجن التورلى باللحم

طاجن التورلي باللحم هو وجبة خفيفة ومفيدة وخاصة للأطفال الصغار حيث انه يحتوي...

ديكور الحمام الرئيسى للمنزل

يتكون الحمام الرئيسي للمنزل من وسائل الراحة والاستحمام الكاملة مثل حوض...

لفقدان الوزن السريع مع رجيم الموز

اخسرى 3 كيلو في 3 ايام مع رجيم الموز هو نظام يعتمد 3 ايام في الشهر لا غير و...

ما تحتاج المرأة من الرجل

  هناك سبعة أمور تريدها المرأة من الرجل : يجب أن تشعر بالحب : عندما تشعر...

طريقه عمل خبز بالحليب

المقادير ١ ١⁄٤ كوب حليب كامل الدسم، دافىء ٥ ملعقة كبيرة سكر ٧ غرام خميرة...

كيف أصبح أنثى بمعنى الكلمة؟

تشعر الفتاة في كثير من الأوقات بأن بعض التصرفات التي تقوم بها لا تمتّ...

شيش طاووق مشوى بالفراخ واللحم والاناناس مع صوص له نكهه خاصة

الشيش الطاووق المشوى اكله شهية وصحية وسهله التحضير وتفضلها كل سيده في...

رياضة الروح اليوغا (اليوجا)

تعريف اليوجا: اليوجا أو اليوغا حسب اختلاف نطقها في الدول العربية يمكن...

كيف تتفادى النساء جرح الرجال؟

هناك بعض الأمور الجيّدة التي من الممكن للمرأة أن تقوم بها حين يجرحها الحبيب....

أحدث مجموعه فساتين زفاف برونوفياس لعام 2015

شاهدي فيما يلي أحدث ما قدمته دار برونوفياس من فساتين الزفاف في عام 2015،...

كيف تتعاملين مع تقشف أنفك بعد الأنفلونزا؟

أنا متأكدة أن الجميع يعاني من الأنفلونزا والبرد، ولكن أسوأ ما في الأمر هو...

حفل الأوسكار 2015 – فساتين المشاهير من المصممين العرب

بدأ حفل الأوسكار 2015 ومع أولى ظهورات المشاهير على السجادة الحمراء نجد أسماء...

عروض Victoria’s Secret فى الفالنتين

تقدم Victoria’s Secret بمناسبه عيد الحب تخفيضات مذهله على مجموعه متنوعه من Sweater...

أجمل صيحات فساتين الفرح للربيع 2015

ثمة أنواع كثيرة من الأفراح والعرايس، منهن من يرغبن بفرح تقليدي وأخريات يملن...

ملابس المحجبات بتصاميم عصريه

اليوم شاهدي معنا بعض من اطلالات المحجبات العصرية الانيقة وتتميز بالبساطة...

20 نصيحه حول كيفيه ارتداء الاسكارف (الوشاح) فى اى وقت

 الاسكارف (الأوشحة ) هي قطعا ليست فقط للبرودة الطقس بل هى واحدة من...

حجابك في الشتاء 2015

استوحي أجمل إطلالات لـ حجابك  بأزياء عصرية. تصفحي في ما يلي مجموعة من أجمل...

مجموعة فساتين الزفاف الشتوية من Berta 2015 Bridal

كوني على استعداد لرحلة من الخيال ستنتزع قلبك للحظات وتعيده لمكانه تائهاً،...