الحلقة السادسة من برنامج كلمة حق تقديم خالد الصاوى 13-4-2015

الحلقة السادسة من برنامج كلمة حق تقديم خالد الصاوى 13-4-2015

في الحلقة 6 من برنامج كلمة حقنظر الفنان خالد الصاوي قضيتين بين صديقتين تسببت إحداهما في إتلاف بضاعة تقدر بـ11 ألف جنيها لصديقتها، وقضية أخرى خاصة بقرض بين جارين.

 

وفي القضية الأولى اعترفت سيدة بإتلاف بضاعة صديقتها المقدرة بـ11 ألف جنيها، بعد أن رفضت زيادة أجرها في العمل، وحكم الفنان خالد الصاوي بإلزامها بتسديد هذا المبلغ جراء ما فعلته.

الدعوى التي نظرها الصاوي رفعتها شيرين رضا ضد صديقتها وتطالبها فيها برد ثمن البضاعة، وقالت إنها وظفت صديقتها في مخزن تقوم فيه بتغليف لعب الأطفال، ولكن الصديقة طلبت زيادة أجرها، وحينما رفضت شيرين، أغرقت بضاعتها في المياه.

أما القضية الثانية فرفعها المدعي محمد إبراهيم، على ابنة جارته التي يعرفها من 20 عاما، لأنه قام بإقراضها 12 ألف جنيها، كمساعدة لها في جهازها، ولم تسدد منهم إلى 3 آلاف جنيها، وهو يؤكد أنه لا يحتاج لأموال، وأنه قام برفع الدعوى فقط لكي يؤدب خطيبها.

سوء ظروف المدعى عليها ياسمين منصور وتهرب والدها وأخواتها من مصاريف زواجها اضطرها أن تقترض من المدعي على أمل أن يقوم خطيبها بتسديد المبلغ، ولكنه تخلى عنها أيضا، وهددها بالانفصال. وقضى الصاوي بأن تسدد ياسمين ستة آلاف فقط، بدلا من تسعة آلاف.




اترك رد