الحلقة 9: خالد الصاوي يرفض دعوى.. ويضحك على أخرى

الحلقة 9: خالد الصاوي يرفض دعوى.. ويضحك على أخرى

ثلاث قضايا عرضت على الفنان خالد الصاوي خلال الحلقة 9 من برنامج كلمة حق“، أحدها رفض الحكم فيها، وأخرى أثارت ضحكه.

القضية الأولى دعوى اتهمت فيها سيدة طليقها بالتخلي عنها بعد أن فقدت ابنها في حادث سير، وأصيبت إصابات بالغة اضطرت على إثرها القيام بعدة عمليات في رجلها، بينما هو أنكر كل هذه الاتهامات، وأكد أنه وقف بجانبها في الوقت الذي تخلى عنه أخوتها جميعا.

وفي ظل الجدل الشديد بين المدعية وطليقها، رفض الفنان خالد الصاوي نظر هذه الدعوى والحكم فيها، وقام برفع الجلسة.

أما القضية الثانية فرفعها المدعي سليمان عبد الحميد الذي قام بتسليف المدعي عليه عشرة آلاف جنيه كمساعدة له بعد أن عرف ظروفه، وأزمة منزله الآيل للسقوط، ومضى المدعى عليه على وصل أمانة بالمبلغ، واتفق معه تسديد المبلغ خلال عام ونصف، ولكن المدعى عليه تهرب من الدفع لمدة ثلاث سنوات.

المدعى عليه مجدي أحمد، ومهنته نقاش، وهو معترف بـجدعنةالمدعي معه، ولكنه حاليا غير قادر على تسديد المبلغ لأنه لا يملك دخلا ثابتا. وحكم خالد الصاوي في النهاية بضرورة رد المبلغ.

أما القضية الثالثة فأثارت موجة عارمة من الضحك، وهي التي رفعها مدحت أنور بعد مشاركته في شراء توكتوك ثمنه 12 ألف جنيها، دفع منهم مدحت 6 آلاف جنيها، أما المدعى عليه، كل ما دفعه ألفين جنيها، ولأن المدعى عليه كان يتعاطى المخدرات والحشيش، عمل حادثة دمرت التوكتوك، وحاليا مدحت يريد رد الأموال التي دفعها ليصرف بها على بيته وأولاده.

المدعى عليه مينا رفعت، معترف بالمبلغ اللي عليه للمدعي، لكنه لا يعمل من وقت الحادثة، لذلك هو غير قادر على السداد، مؤكدا أنه كان يتعاطى الحشيش. ليحكم خالد الصاوي بضرورة رد المبلغ.

 

 




اترك رد