الحلقة 10: “كلمة حق” يدفع ديون الغارمين

الحلقة 10: “كلمة حق” يدفع ديون الغارمين

في مفاجأة للغارمين المدعى عليهم في القضايا التي نظرها الفنان خالد الصاوي خلال الحلقة 10 من برنامج كلمة حق“، قام البرنامج بالدفع عن الغارمين الذين عجزوا عن تسديد ديونهم.

ونظر الصاوي خلال الحلقة قضيتين، الأولى رفعها هشام حسين على شقيقة صديقه، وقال إنه أقرضها 14 ألف جنيها، لكي تدفعها مقدم سيارة لشقيقها، ووعدته بتسديد المبلغ بعد 3 شهور، ولكنها تؤكد أن شقيقها تعرض لحادثة شديدة بالسيارة. ولم تستطع أن تسدد المبلغ. وحكم الصاوي بضرورة تسديد المبلغ كاملا، ليعتذر لها هشام في نهاية المطاف، ويحصل على أمواله من البرنامج.

أما القضية الثانية فرفعها عماد رمزي مالك محل أدوات كهربائية على صديق والده، ويتهمه بأنه حصل منه على 4 غسالات من سنة 97 وباقي عليه 6150 جنيها، ويتهرب من دفعهم بالرغم من أنه مضى على نفسه وصولات أمانة، أما المدعى عليه حسني مصطفى والذي عمره يتجاوز 80 عاما، فيؤكد أنه سدد المبلغ لأخو المدعي وأن اللي باقي عليه لا يتعدى الـ500 جنيه، ولكن لم يحصل على أي مخلصات بالمبلغ الذي دفعه. وأنه اعتمد على العلاقة الأخوية بين والد المدعي. وحكم خالد الصاوي بضرورة تسديد المبلغ، وقام البرنامج أيضا بتسديد هذا الدين.




اترك رد