بطرق بسيطه تعتذرين بها لزوجك

بطرق بسيطه تعتذرين بها لزوجك

عندما تخطيء الزوجة قد ترى أنه من الصعب عليها الاعتذار، لكن عزيزتي لا ضير في ذلك فالاعتذار يعيد الأمور إلى ما كانت عليه ويقوي أواصر المحبة، ولكي تعتذري من زوجك هناك العديد من الطرق منها:

الاعتذار المباشر:

هو أفضل وأقصر الطرق للتراضي بين الزوجين، وما من عيب في ذلك إذا ما شعر أحد الطرفين بأنه أخطأ في حق الآخر وسارع ليبادر بالأسف عما بدر منه.

إنهاء الخصام بمزحة:

في حالة أن يكون الخطأ غير كبير فحاولي إنهاء الخصام بمزحة صغيرة أثناء الحديث دون الاعتذار بشكل مباشر وحاولي التقرب منه مثلاً بأن تقولي له أن لا يأخذ الأمور بجدية زائدة وهذا ما سينهي كل الأمور والخلافات بينكما ويكسر كل الحواجز.

رسالة :

أكتبى له رسالة بها جملة اعتذار رقيقة واخبريه انكى تحبينه ولم ولن تقصدى مضايقته ابدا واى كان نوع الرسالة سواء كانت رسالة على الهاتف او رسالة مكتوب وتضعيها فى احد ملابسه بحيث يضع يده فى جيوبه فيجدها .

عشاء رومانسي:

طاولة مزينة بشموع و بأكثر الأطباق التي يحبها مع موسيقى كلاسيكية حتما سينتهي معها الخلاف بينكما. لا تترددي بتجربة هذه الطريقة .

تقديم هدية :

من سبل الإعتذار الغير مباشر أيضاً أن تقدمي لزوجك هدية وتقدمي معها كارت مكتوب فيه  أني أنا أعتذر منك لإني أخطأت في كذا وكذا فهذه الوسيلة من الإعتذار ستؤدي إلى زوال الخلاف بينكما




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.