عينات من رجال غير صالحه للزواج

عينات من رجال غير صالحه للزواج

هنالك الكثيرات من النساء اللواتي لم يحالفهن الحظ في مقابلة الحب الحقيقي من أول تجربةٍ عاطفيةٍ، فمقابلة الشخص الذي ستقضين معه بقية حياتك قد يستغرق وقتاً طويلاً، وعلى الارجح ستقابلين بضعة عيناتٍ غير مناسبةٍ على الطريق قبل أن تجدي الرجل المناسب، ومن هذه العينات:

1- الرجل المتفرد والغامض:

تقابل العديد من الفتيات حبهن الأول في المدرسة الثانوية أو الجامعة، وبالعادة يكون الرجل أكبر سناً منهن فقد يكون فناناً أو استاذاً أو مجرد طالب، ويمتاز هذا الشخص بأنه غامضٌ ووسيمٌ مما يجعله محبوباً ومشهوراً بين الفتيات، وقد يكون لديه مواهب فنيةً في الرسم، كتابة الشعر، أو قراءة الكتب الفلسفية أو حتى السياسة، مما يعطي شخصيته سحراً خاصاً، هدفه أن يثبت دائماً أنه موهوب، ذكي، ولا يمكن مقارنته مع أي شخص آخر وغالباً ما يعتبر نفسه أكبر من عالم الفتاة الصغير.

 

الإيجابيات: قد تحسدك الفتيات الأخريات عليه، لأنه يبدو غامض ومثير لهن، وقد يسمح لك يوماً بارتداء جاكيته الجلدي الغريب أو يكتب لك قصيدة عاطفية.

السلبيات: هذا الرجل غير ناضج بكل معنى الكلمة، حتى لو كان استاذك في المدرسة أو الجامعة، إذا كان وضعه المادي أو الإجتماعي سيئاً وكان يتذمر دائماً من المؤامرات ضده، فأنت مع الشخص الخطأ. 

 

2- الرجل الذي سيحبه أهلك:

هذا الرجل يملك كل خواص العريس المناسب لدرجة أنك تفكرين أحياناً بأنه العريس المناسب، لكن شيءٌ ما يخبرك بأنه ليس كذلك، وعادةً ما يكون هذا الرجل موظفاً محترماً ويملك عقاراً، وقد يكون ماهراً في الطبخ، والتنظيف ومحبوباً من الجميع ولكن مع ذلك فهو ليس الرجل المناسب لك.

 

الإيجابيات: سيقدم كل خدماته للحصول على رضاك، حتى أن أهلك سيغرمون به، أما بيته فمرتبٌ ونظيفٌ ومجهزٌ لإستقبال الضيوف.

السلبيات: في الحقيقة إن هذا النوع من الرجال ممل، وحياته تدور حول المعادلات الرياضية المدروسة، قد يرهقك بالحديث عن الاستثمارات والمصاريف وقد يتهمك يوماً بأنك مسرفة، جاهلة أو هامشية في مخططاته، في الحقيقة هذا الرجل سيذكرك دوما بوالدك.

 

3-الرجل السيء أو اللعوب:

يقال لا توجد امرأة عاقلة يمكن أن تغرم برجلٍ سيء السمعة، ولكن العديد من السيدات من حولنا يقمن بذلك كل يوم، هذا الرجل يمثل التحدي الذي اخافتنا منه امهاتنا عندما كنا مراهقات، ولكن هل هو الرجل المناسب؟ هذا الرجل يعرف كيف يجذب الفتيات وكيف يبقيهن تحت سيطرة شخصيته الجذابة، بالرغم من أنه يبدو مثيراً وجذاباً إلا أن داخله فارغٌ وخالٍ من العواطف وقد يتنقل بين العلاقات بدون إهتمام لمشاعر أي شخصٍ بل يقوم بتدمير كل القلوب من حوله.

 

الإيجابيات: تشعرين بالاهتمام في بداية العلاقة ولكن سرعان ما يخبو الوهج وتظهر الحقائق. 

السلبيات: لن يخبرك أبداً كم يحبك، وعندما تقترحين عليه الزواج سيتهرب ويضحك ويقول بأن علاقتكما ناجحة عاطفياً فلماذا يقتلها.

 

4- الرجل الذي لن يلتزم أبداً:

نقابل هذا الرجل عادةً قبل فترةٍ قليلةٍ من مقابلة الرجل المناسب، نتعلق بهذا الرجل كأنه الأمل المفقود، وبالرغم من المؤشرات الواضحة على أنه لن يلتزم أبداً وبالرغم من نصائح المقربين منا، نلاحقه كأنه السفينة التي ستنقذنا من بحر العزوبية والنتيجة غرقاً في بحر من الوعود الكاذبة، والعلاقة بالنسبة له مجرد علاقةً عاطفيةً وإثارة بالإضافة إلى المودة والصداقة.

 

الإيجابيات: هذا الرجل عظيم وقد يوفر لك كل ما ترغبين به في العلاقة إلا خاتم الزواج بالطبع.

السلبيات: شخصيته لا تسمح له بالالتزام في علاقة، ومهما حاولت معه سيجد دوماً مهرباً سريعاً للتهرب من الارتباط.

 

احذري عزيزتي من الأصناف الأربعة الساابقة، ولا تتسرعي في اختيار شريك العمر وخذي وقتاً كافي لدراسة شخصيتة قبل فوات الأوان.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.