الطريقه الصحيحه لوضع احمر الخدود وفقا لشكل وجهك

الطريقه الصحيحه لوضع احمر الخدود وفقا لشكل وجهك

تختلف كل امرأة عن الأخرى في شكل وجهها، لذلك فلكل امرأة قواعد بسيطة عليها اتباعها عند تطبيق المكياج لتظهر بأفضل صورة لها. أحمر الخدود من أدوات التجميل التي تكمل طلة المرأة وتزيدها جاذبية وقد تعتقدين أنها من منتجات المكياج التي يسهل تطبيقها. في الواقع، تختلف طريقة وضع البلاشر من امرأة لأخرى، لذا سأخبرك بالطريقة الصحيحة لوضع أحمر الخدود وفقا لشكل وجهك.

الوجه المربع

undefined

إن كنت من صاحبات الوجه المربع، فيفضل عند وضعك أحمر الخدود، أن تضعيه على تفاحتي وجهك بشكل دائري حتى تعطي له شكلا أنثويا وتكسري حدته.

الوجه الطويل

أحمر الخدود مثله مثل غرة الشعر باستطاعتها أن تغير من شكل الوجه تماما. فإذا كان وجهك طويلا، ضعي أحمر الخدود بشكل أفقي من عند تفاحتي الوجنتين وحتى أذنك. حينذ سيبدو وجهك أعرض مما هو عليه وسيخفي طوله. يمكنك أيضا تجربة وضع أحمر الخدود على عظمتي الوجنتين بشكل نصف دائري.

الوجه القلب

يفضل أن تقومي بوضع أحمر الخدود أسفل عظام الوجنتين مباشرة لكي يمنح وجهك توازنا ملحوظا. كما أنه بهذه الطريقة سيبرز وجنتيك بشكل رائع وجذاب.

الوجه المستدير

ابتعدي عن تفاحتي وجهك عند وضع أحمر الخدود، وقومي بشفط وجنتيك إلى الداخل. ثم قومي بتطبيق أحمر الخدود أسفل عظام الوجنتين مع مراعاة سحبه إلى أعلى قليلا.

الوجه البيضاوي

إذا كان وجهك بيضاويا، فيجب عليك تطبيق أحمر الخدود فوق عظام الوجنتين مباشرة مع سحب أحمر الخدود قليلا تجاه أذنيك.

 

 




اترك رد