تسعة مشروبات سحرية لحرق الدهون.

تسعة مشروبات سحرية لحرق الدهون.

  في ظل بحث الجميع عن طريقة لجعل اجسادنا تنتمي الى عالم الرشاقة نقدم لكم تسع مشروبات طبيبعية لحرق الدهون .

أولا : المشروب الأشهر والاكثر انتشارا ويعد من اكثر المشروبات فاعلية في دنيا حرق الدهون انه مشروب مكون من مزيج من (الزنجبيل،الشاي الاخضر،الكمون،النعناع).طريقة التحضير: يخلط كوب من الماء مع ملعقة من كل من شاي اخضروكمون ونعناع وزنجبيل ،يقلب الخليط جيدا لمدة عشر دقائق ثم نقوم بتصفيته ،من الأفضل ؟أن يشرب هذا المشروب ثلاث مرات يوميا كحد أدنى لتحقيق نتيجة جيدة خاصة انه اثبت كفاءة في حرق دهون البطن على وجه التحديد.

ثانيا: الشاى الاخضر، عند تناول كوب واحد من الشاي الاخضر يوميا ولمدة اسبوع يقوم بحرق بما يعادل 35% الى 43% من دهون الجسم الزائدة.

ثالثا: مشروب “جيليان مايكل” ، يعد من اشهر مشروبات حرق الدهون في اوروبا وامريكا ،(المقادير):كوب ماء؛ ملعقه سكر؛ ملعقة عصير توت بري؛ كيس شاي جذور الهندباء متوافر عند محلات العطارة؛ ملعقتا عصير ليمون، نمزج المقادير السابقة جيدا ،بتناول كوب يوميا ولمدة اسبوع يعطي النتيجة المرجوة.

رابعا: الماء المثلج، اثبتت الابحاث ان شرب عشرة اكواب من الماء المثلج يوميا يساعدك على خسارة ما بين 250الى 500سعر حراري، حيث يقوم الجسم بحرق سعرات حرارية حتى تصبح درجة حرارة الماء مماثلة للجسم.

خامسا:عصير الخضروات، بتناوله يعمل على تقليل السعرات الحرارية بمقدار 135سعرا.

سادسا: مغلي الليمون والبرتقال، كوبان يوميا يعمل علي تقليل السعرات الحرارية.

سابعا:الحليب خالي الدسم الكالسيوم يعزز من حرق الدهون بفاعلية حوالي 70%.

ثامنا:عصير الكيوي والاناناس، تناول هذا العصير يوميا ولمدة 15 يوم يساعد الجسم على فقدان 10 كيلو مع ممارسة التمارين الرياضية ونظام غذائي صحي.

تاسعا:مغلي البقدونس، عصير يمنحك احساسا بالشبع مما يقلل من كمية تناولك للطعام.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.