تحذير هام بعض حمالات الصدر طريقك الى سرطان الثدي

تحذير هام بعض حمالات الصدر  طريقك الى سرطان الثدي

إنتشر مؤخراً على أغلب مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خطير تم تسريبه على موقع اليوتيوب يتحدث عن حمالات الصدر وعلى إحتوائها على مواد وسوائل تسبب سرطان الثدي للنساء وتسبب العديد من الأمراض بجسم المرأة.

وهذا يدل على غياب الرقابة الدولية على المواد التي يتم إستيرادها أو حتى على الصناعات المحلية ومع غياب الرقابة الدولية على التصنيع فهذا يدفع بضعاف النفوس ومن لا يخشون الله في ما يصنعون من إدخال المواد الخام قليلة الجودة الى صناعاتهم ليحصلوا على كمية أكبر من منتجاتهم بأقل التكاليف دون الإهتمام بالأضرار التي ستعود على جسم من يرتدي مثل هذه المواد، هؤلاء من مجموعة من يعمي المال بصيرتهم ويصبح همهم الوحيد في هذه الحياة.

من ناحية أخرى وعلى حسب ما ستشاهدونه في الفيديو التالي يؤكد من قام بتصوير هذا الفيديو أنه قام بفتح حمالة الصدر ليتفاجأ بوجود كيس من المواد المسرطنة والتي تبقي الحمالة قائمة دون أن تنثني وهذه خطيرة جداً حيث تقلل المناعة في الجسم بسبب إقترابها الكبير من منطقة الصدر، والعديد من الأمراض الأخرى والتي أخطرها هو سرطان الثدي.
شاهدوا الفيديو التالي وحاولوا نشر الموضوع على أوسع نطاق حتى يتم تحذير أكبر قدر من نسائنا، وربنا يحفظ الجميع إن شاء الله:




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.